منتـديات المهــاجـــر

مرحبا.... اخي الزائر

تفضل بالتسجيل لدينا

منتديات :::المهاجر

منتديات المهاجر


    قوه غير مسبوقه في بورش997 المعدله

    شاطر

    الانيق
    نائب المدير
    نائب المدير

    الهواية : رياضة
    المهنة : طالب
    المزاج : حزين
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 71
    تاريخ التسجيل : 01/11/2010
    العمر : 30

    قوه غير مسبوقه في بورش997 المعدله

    مُساهمة من طرف الانيق في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 12:50 am


    يبدو أن شهرة بورش 997 تيربو لم تأت فقط من كونها من أفضل السيارات الرياضية ذات الأداء العالي والمتميز ولكن لكثرة التعديلات التي تجري عليها من قبل الشركات المتخصصة في إدخال إضافات على السيارات.
    وبعد أن قامت كل من شركتي Misha Designs وTechArt بإدخال تعديلاتهما على هذه السيارة، لم تنتظر شركة SpeedART الألمانية لتزيد من قوة هذه السيارة لتصل إلى 650 حصانا مما يجعلها أقوى سيارة بورش 997 تيربو على الطريق.
    وتتضمن الإضافات التي أدخلتها الشركة جهاز عادم رياضيا، زوج ماسورات إخراج عادم، فلتر هواء رياضيا، مبردات داخلية أكبر حجما.
    ويصل عزم السيارة بفضل هذه التعديلات إلى 664 رطل/قدم. ونتيجة هذا انعكست على الوقت الذي تستغرقه السيارة للتسارع من وضع الثبات وصولا لسرعة 200 كيلومتر/الساعة والذي يتحقق في أكثر قليلا من تسع ثوان. أما عن السرعة القصوى فتصل إلى أكثر من 333 كيلومتر/الساعة.
    ولم تقتصر التعديلات على معدل أداء السيارة فقط ولكنها امتدت لتطال الصداد الأمامي الذي يأتي بتصميم مختلف بالإضافة لسبويلر أمامي ونظام جديد لتبريد المكابح بصورة أفضل.
    وتم أيضا إدخال عتب جانبي جديد وموزع هواء خلفي وسبويلر خلفي وجناح خلفي وجنوط عجل خفيفة الوزن مقاس 20 بوصة مكونة من ثلاث قطع.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 10:13 pm